أهلًا بك في أسرتنا المتواضعة 🙂

محررون دوت كوم هي شركة مستقلة تعمل في مجال تقديم الخدمات المرتبطة بالتحرير والترجمة للمواقع والهيئات، دعمًا من فريقنا المميز، فإننا نقدم احترافية الخبراء وسرعة الفريق! كما لدينا مهارة في كسب ثقة العملاء ورضاهم..

mohrron

النشأة:

جاء تأسيس الشركة طبقا لرؤية مؤسسها المحرر محمد صابر بعدما لاحظ عناء رواد الأعمال في توظيف المستقلين المناسبين لتنفيذ أعمالهم التحريرية، فقرر انشاء قوائم تواصل تضم المستقلين العرب الأمهر في مجالهم والذين يقومون بتقديم خدماتهم بالأسعار الشائعة في السوق العربي، واستمر عمله كمستقل يُعتَمد عليه في تنفيذ الأعمال الكبيرة والمهمة حتى أكسبته التجربة نخبة من المستقلين وفرّقت التجارب والأعمال بين الغث والثمين. إلى أن اتخذ قرارا بتوسعة أعماله في شركة يعتمَد عليها في تنفيذ الأعمال التحريرية.

الرؤية:

ومنذ نشأة هذه الشركة، وهي تسعى إلى أن تخلق مكانا لها كأول شركة عربية آمنة يعتمد عليها في تنفيذ الأعمال التحريرية والترجمة، إننا واثقون أننا نوفر حاجات آلاف العملاء على أعمالهم التحريرية بجودة عالية وبسعر مناسب، لذا فقد اخترنا وأوجدنا هذا الطريق! ونحن ملتزمون بأن نبقى دائما في صدارته.

الخدمات:

يقدم محررون دوت كوم كل ما يتعلق بالنصوص سواء على الوورد أو الووردبريس أو بلوجر وما شابههم من منصات. حيث يمكن حصر أهم خدماته في:

  • التحرير باللغتين العربية والإنجليزية.
  • الترجمة لأكثر اللغات الشائعة عند العرب.
  • الأبحاث الجامعية.
  • التفريغ والكتابة على الوورد.
  • التدقيق اللغوي وتنسيق الملفات.
  • الأعمال اللوجستية المشابهة كإدخال البيانات وإضافة المحتوى دون أن يكون ذلك خدمة أساسية من خدماته.

الشعار:

اقتبس محررون دوت كوم شعاره في العمل من شعار مؤسسه محمد صابر حيث كان طاقةً تؤكد هذا الشعار عمليًّا في كل الأعمال، وكان شعارنا هو: الجودة- السرعة – الالتزام.

الرسالة

نحمل رسالة إلى كل العملاء المحتملين والذين قد يستفيدوا بأي شكل من خدماتنا:

نحن هنا، ويمكنك الاعتماد علينا!