خدمة الوساطة المالية من محررون دوت كوم: وفيها يقوم العميل بتحويل قيمة الخدمة/المنتج لوكيل محررون دوت كوم، ليتابع المستقل/البائع تنفيذ طلبه، ثم يقوم وكيل محررون بتحويل قيمة الطلب إلى البائع بعد خصم عمولة الخدمة منها وقدرها 10% من قيمة الطلب.

تعريف الخدمة

خدمة الوساطة المالية من محررون دوت كوم معنية: بالتوسّط بين البائع والمشتري لأحد المنتجات الإلكترونية (مثال الصفحات والحسابات والخ) أو الخدمات الإلكترونية (مثال أعمال الترجمة، الصياغة، التصميم، التسجيل صوتي، تزويد المعجبين والتسويق والخ) ويستثنى من ذلك الخدمات التقنية المعقدة والتي تأخذ وقتا في متابعتها (كحجز الاستضافات والدومينات وإنشاء المواقع).
خدمة الوساطة المالية من محررون دوت كوم غير معنية: بالخدمات المالية المتمثلة في تحويل الأموال وشحن الحسابات وسحب الأرباح وغيرها من المعاملات المالية التي لا تتعلق بعمليات البيع والشراء.

الوسائل التي تدعمها الخدمة حاليًا في التحويلات

1- خدمة البنك الالكتروني اسكريل.
2- خدمة الحوالة البريدية (داخل مصر فقط).
3- خدمة فودافون كاش (داخل مصر فقط).

آلية عمل الخدمة

تقدم خدمة الوساطة المالية من محررون دوت كوم عبر خمس خطوات بسيطة، وهذا سرد تفصيلي بها:

1- يقوم العميل أو البائع بالتواصل مع وكيل محررون المعني بالخدمة عبر واتساب أو فيسبوك بتوضيح الطلب وقيمته ووسيلة الإرسال (سيقوم الوكيل بإرسال نموذج من عدة أسئلة بسيطة لاستيضاح العملية بسهولة – لتحميل النموذج على سبيل الإطلاع).
2- سيرسل الوكيل بيانًا تفصيليًّا بالطلب، يتضمن: عمولات التحويل، ثمن الخدمة، الصافي الذي سيصل إلى البائع.
3- بعد الموافقة على التفاصيل، يقوم العميل بإرسال قيمة الطلب عبر الوسيلة المناسبة من الوسائل المتاحة لذلك.
4- يقوم الوكيل بتأكيد التحويل على المستقل ليبدأ تنفيذ العمل المتفق عليه.
5- بعد تأكيد تنفيذ العمل كما هو متفق عليه بين البائع والمشتري، يقوم وكيل محررون بإرسال المستحقات المتفق عليها للبائع خلال 24 ساعة.

سياسات التعديل والإلغاء بين البائع والعميل

في الخدمات الإلكترونية مثال التحرير والترجمة والتصميم والتسجيلات الصوتية، يفضل أن تكون هناك سياسة واضحة للإلغاء والتعديل متفق عليها عند بدأ العمل لسهولة الحكم في مصير قيمة الطلب عند احتدام الأمر بين الطرفين (البائع والمشتري) لأسباب تتعلق بالجودة أو مدة التسليم على سبيل المثال، يمكنك كبائع رسم سياستك من هنا أو الاتفاق عليها ودَيًّا مع المشتري كل مرة:

سياسات الإلغاء:

أ- الإلغاء الكلي: يحق للعميل إلغاء الطلب كاملا لظروف تتعلق بجودة العمل المقدم أو تجاوز مدة التسليم، ويحق له استرداد كامل ماله.
ب- الإلغاء الجزئي: في حالة استلم العميل بعض طلبه ولا يرغب لسبب أو لآخر باستكمال الطلبية، فإنه يلزم بدفع ثمن الخدمات التي تلقاها دون أن يكون ملزما بدفع ثمن الطلب كاملًا.
د- في حالة حدوث خلاف أو اختلاف فالأمر متروك لوكيل محررون بالكلّية لدراسة المسألة والحكم فيها (وهو خيار افتراضي عمومًا يطبق في الحالات المعقدة).
لاحظ: في حالات الإلغاء عموما يتم إرجاع المبلغ إلى العميل ناقصًا منه عمولات التحويل.

سياسات التعديل:

1- يحق للعميل طلب تعديلين فقط خلال 48 ساعة من تسليم الطلب.
2- يحق للعميل طلب التعديلات بالقدر الذي يريده دون فرض رسوم إضافية.
3- يحق للمستقل تقدير قيمة إضافية في حالة طُلب تنفيذ أي تعديل.
4- في حالة حدوث خلاف أو اختلاف فالأمر متروك لوكيل محررون بالكلية لدراسة المسألة والحكم فيها (وهو خيار افتراضي عمومًا يطبق في الحالات المعقدة).

الشروط والأحكام

في حالة كان هذا أول تعامل لك مع هذه الخدمة، فنحن ننصحك بقراءة الشروط بعناية ضمانًا لعدم حدوث أية إشكالية مستقبلية لا قدر الله 🙂 ..

  • الحد الأدنى لاستخدام خدمة الوساطة من محررون دوت كوم هي 100 جنيه مصري أو 10$.
  • بعد الاتفاق مع البائع والعميل على تحويل المبلغ إلى البائع، فالموقع غير معني بما قد يتم بينهما بعد ذلك بشأن الطلب المعني (لذلك فالخدمة غير معنية بالأعمال التي تحتاج إلى متابعة طويلة أو خدمة ما بعد البيع).
  • محررون دوت كوم لا تتحمل أي مصاريف تحويل، ويتم توضيح قيمة مصاريف التحويل هذه من طرف الوكيل عند كل عملية.
  • في حالة قام طرف واحد (العميل أو البائع) بتأكيد تنفيذ الطلب ولم يقم الطرف الآخر بالتأكيد خلال 48 ساعة يتم التحويل إلى البائع، ما لم يتم الاتفاق على الانتظار أكثر من ذلك.
  • يجب أن يكون لدى محررون دوت كوم فكرة عن المنتج الذي يتم بيعه أو تداوله، مع احتفاظها بحقها في عدم التوسط لعمليات البيع الخاصة بمنتجات أو خدمات تخالف الشريعة الإسلامية أو الفطرة السليمة.
  • باتفاقكما على تنصيب محررون دوت كوم وسيطا في معاملتكم، فأنتم توافقون على تحكيمها وتنفيذ حكمها في حالة حدوث خلاف ما، شرط أن يقوم الحكم على ما اتفق عليه بالنسبة للإلغاء والتعديل بالإضافة لأدلة عينية (لقطة شاشة (screen shot) على سبيل المثال)، وما لم تتوفر أي أدلة يتم إرجاع المبلغ إلى صاحبه ناقصًا عمولات التحويل.
  • بشكل عام نرغب في خدمتكم بأسرع وقت، رسميا تتم التحويلات خلال 24 ساعة، قد يحدث ما يؤخرنا عن ذلك حتى 72 ساعة كحد أقصى، سنكون شاكرين لتفهمكم.

هذا كل شيء حتى الآن 🙂 ، يمكنكم التواصل مع وكيل خدمة الوساطة المالية حاليا عبر فيسبوك أو الانتقال لصفحة وكلائنا الحاليين.